Sesungguhnya....

Sesungguhnya....

Mengikut Blog Yang Baik Kandungan Dan Manfaat


Dari Abu Hurairah r.a…Nabi s.a.w. sabdanya:

"Sesiapa yang mengajak ke jalan mengerjakan sesuatu amal yang baik, adalah baginya pahala sebanyak pahala orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun pahala itu dari pahala-pahala mereka, dan (sebaliknya) sesiapa yang mengajak kejalan mengerjakan sesuatu amal yang menyesatkan, adalah ia menanggung dosa sebanyak dosa orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun dosa itu dan dosa-dosa mereka."

Followers the INFO

Tuesday, March 22, 2011

منزل

بسم الله الرحمن الرحيم

العمليات
نقوم بإنتاج الذهب بأقل تكلفة ونبيعه بأعلى سعر في السوق. تلك هي فلسفة Virgin Gold التشغيلية الأولى والوحيدة والتي يدركها كل موظف من موظفي Virgin Gold. لا يمكن لأي شركة أن تكون مخطأة عن طريق الإنتاج بأقل تكلفة والبيع بأعلى سعر.

وبالرغم من تفاؤل العالم بشكل عام بشأن ارتفاع أسعار الذهب ليصل إلى 2000 دولار للأوقية على المدى المتوسط، إلا أنه من المحتمل أن تكون نسب التحسن البينية خلال تلك الفترة من 30% إلى 50% والتي تدوم لعدة سنوات. وستفقد الشركات، التي لا تكون مستعدة لذلك ولا تتوقع مثل هذه الاحتمالات، مبالغ كبيرة من أموال المساهمين.

وباحتمالات تصل إلى واحد من بين ثلاثة آلاف اكتشاف تؤدي إلى تطوير المناجم و10 بالمائة فقط من رواسب الذهب العالمية التي تحتوي على ذهب كاف للتعدين، يصبح الاستكشاف أمرًا متعبًا ومكلفًا للغاية. ولتحقيق مشروع تعدين ذهب ناجح؛ هناك ثمان محاولات فاشلة على الأقل. ويقود مالكو الشركات الجشعون المستثمرين لفقدان مئات الملايين سنويًا إيمانًا منهم بفورة الذهب.

في Virgin Gold ، نفكر بحرص في تكاليف الإنتاج. بدأنا في العمليات منذ عام 1999وكنا قادرين دومًا على تحقيق عوائد جيدة بغض النظر عن أسعار الذهب بسبب الطريقة التي نعمل بها. لم نلزم أنفسنا قط بما يتجاوز مواردنا ولم نغال في ارتفاعات أسعار الذهب.

ومتى أمكن، شارك موظفونا في العمليات الميدانية. وفي الأوقات التي نعاني فيها من قلة الموارد البشرية وموارد رأس المال، فإننا نحقق أهدافنا من خلال التعاون والمشروعات المشتركة ومبادلات الأسهم وزيادة حصص المساهمين وغيرها من الترتيبات المالية مع شركات التعدين المحلية والبارزة.

وبالنسبة إلى العمليات المستقبلية، فإننا نشق طريقنا نحو تصنيع الذهب والتجارة فيه.

No comments:

Post a Comment

mangga

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

INFO eReferrer

Amazon Deals