Sesungguhnya....

Sesungguhnya....

Mengikut Blog Yang Baik Kandungan Dan Manfaat


Dari Abu Hurairah r.a…Nabi s.a.w. sabdanya:

"Sesiapa yang mengajak ke jalan mengerjakan sesuatu amal yang baik, adalah baginya pahala sebanyak pahala orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun pahala itu dari pahala-pahala mereka, dan (sebaliknya) sesiapa yang mengajak kejalan mengerjakan sesuatu amal yang menyesatkan, adalah ia menanggung dosa sebanyak dosa orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun dosa itu dan dosa-dosa mereka."

Followers the INFO

Tuesday, March 22, 2011

-VGMC-الصحة والسلامة

بسم الله الرحمن الرحيم

الصحة والسلامة

نضع الأفراد في المقدمة وتعتبر أولويتنا القصوى هي سلامة جميع العاملين. وفي Virgin Gold ، فإننا نعتقد أن صحة وسلامة فريق عملنا هي أكثر من مهمة بالنسبة إلينا للحفاظ على عملنا مقارنة بكمية الخام التي نحصل عليها. ومن خلال إظهار التزامنا بحماية رفاهية الآخرين، يمكننا جذب العاملين من أصحاب الخبرة والإبقاء عليهم وتشجيع المجتمعات المضيفة على القيام بأعمال معنا وتأمين الاستثمارات المالية لاستكشاف وتطوير مناطق جديدة.

ونعتقد أيضًا أنه لتحقيق أهدافنا الإنتاجية والمالية، يجب علينا أن نجعل من الصحة والسلامة قيمة معلنة وأولوية أساسية في كل شيء نقوم به. ويعتبر هدفنا الأساسي هو خلق ثقافة تجعل الأشخاص يثقون أنه من الممكن العمل دون التعرض للمرض أو الإصابة - بغض النظر عن مكان تواجد المنجم أو الدور الذي يقوم به كل عامل.

وتعتبر السلامة قيمة أساسية بالنسبة إلى Virgin Gold حيث إنه في الوقت الذي يمكن أن تتغير فيه أولويات العمل الخاصة بنا، فإن قيمنا لا تتغير. ونعتقد بشكل جازم أنه كافة الأمراض والحوادث والإصابات يمكن الحيلولة دون وقوعها.

ولقد علمنا أن السلامة هي التحمس لحماية ورعاية أفرادنا وتقديم فرص التطوير من خلال عمليات فعالة وآمنة. كما أننا ندرك أنه لكي نصبح روادًا في هذا المجال، يجب علينا أن نحسن دومًا من أنظمة الصحة والسلامة بغض النظر عن مستوى الإنتاج.

No comments:

Post a Comment

mangga

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

INFO eReferrer