Sesungguhnya....

Sesungguhnya....

Mengikut Blog Yang Baik Kandungan Dan Manfaat


Dari Abu Hurairah r.a…Nabi s.a.w. sabdanya:

"Sesiapa yang mengajak ke jalan mengerjakan sesuatu amal yang baik, adalah baginya pahala sebanyak pahala orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun pahala itu dari pahala-pahala mereka, dan (sebaliknya) sesiapa yang mengajak kejalan mengerjakan sesuatu amal yang menyesatkan, adalah ia menanggung dosa sebanyak dosa orang-orang yang menurutnya, dengan tidak mengurangi sedikit pun dosa itu dan dosa-dosa mereka."

Followers the INFO

Tuesday, March 22, 2011

VGMC-community

بسم الله الرحمن الرحيم

المجتمع

في أي مكان نعمل فيه في العالم، فإننا ننخرط عادة في حوار مستمر مع مجتمعاتنا. وتعتبر المشاركة في المجتمعات التي نعمل بها والحفاظ على علاقات إيجابية قوية مع مساهمينا هو حجر الزاوية في منهج Virgin Gold تجاه مسؤولية الشركة

بالنسبة إلى Virgin Gold ، تتضمن المشاركة المجتمعية نطاقًا واسعًا من الأنشطة – بداية من تعيين المساهمين حتى التشاور مع الجيران المتأثرين بالفعل أو الذين يحتمل أن يتأثروا بعملياتنا ومن مراكز الخدمة المجتمعية إلى تحديد فرص الشراكات المفيدة للطرفين ومن بناء الطاقة الاقتصادية المحلية إلى دعم المشروعات الهادفة إلى تطوير البنية التحتية المجتمعية.

نؤمن بأن تلك المشاركة الفعالة لا تكون ممكنة باستخدام مسار يناسب جميع التوجهات. في بعض المواقع، تقع عملياتنا بالقرب من مجتمعات مزدهرة. وفي بعض الأماكن الأخرى، تكون عملياتنا بعيدة للغاية ونكون أرباب العمل الوحيدين أو واحدًا من بين القليلين الموجودين.

وبالنظر إلى المنظور العالمي لعملنا، فإننا نقدر الحاجة إلى أن نتمتع بالمرونة، والحساسية فيما يتعلق بالظروف المحلية والسكان، عند الانخراط في مجتمعاتنا والاستثمار في المبادرات التي تركز على البيئة. مع هذا، وبالرغم من الاختلافات المحلية التي قد نواجهها، فإن مبادئنا تظل كما هي: ألا وهي مشاركة المساهمين بروح من الشفافية وحين النية وتقديم مزايا دائمة للمجتمعات التي نعمل بها من خلال دعم المبادرات المستدامة لتطوير النسيج الاجتماعي والاقتصادي والمؤسسي.

نجري جميع أنشطتنا وفقًا للمعايير المقبولة فيما يتعلق بحماية حقوق الإنسان وتعزيزها. كما نحترم وجهات النظر الثقافية والتاريخية وحقوق هؤلاء الأشخاص المتأثرين بعملياتنا وخصوصًا السكان الأصليين.

نقدم منافع دائمة للمجتمعات التي نعمل بها من خلال دعم المبادرات المستدامة لتطوير النسيج الاجتماعي والاقتصادي والمؤسسي. ونعترف أن كل مجتمع فريد في ذاته كما نعمل مع شركائنا المجتمعيين لضمان ملائمة دعمنا لأولوياتهم.

ويعتبر الدعم الذي نحصل عليه من المجتمعات التي نعمل بها أمرًا حيويًا لنجاح شركتنا. وخلال عملياتنا – ابتداءً من نشاط الاستكشاف المبكر حتى الإغلاق – فإننا نسعى للانخراط والتشاور مع المجتمعات والحكومات التي تستضيف عملياتنا وكذا مع المساهمين الآخرين فيما يتعلق بالشفافية.

No comments:

Post a Comment

mangga

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails

INFO eReferrer

Amazon Deals